OBS Lifestyle  تُطلق نقطة تسوق جديدة على الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
OBS Lifestyle  تُطلق نقطة تسوق جديدة على الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة.

يمكن للمتسوقين عبر الإنترنت الآن شراء العطور المتخصصة المفضلة، والشوكولاتة، والسلع الجلدية والديكور المنزلي الإيطالي على الانترنت من www.obslifestyle.com. إن OBS Lifestyle معروفة بنجاحها في العلامات التجارية المتخصصة الفاخرة، وضمان أن كل علامة تجارية تعمل معها ستُسهم في حياة شخص ما بطريقة فخمة.

لقد أصبح المستهلكون يقضون مزيداً من الوقت على الإنترنت لشراء ما يفضلون، حيث يسمح لهم التسوق عبر الانترنت بالتباهي بمنتجاتهم المفضلة دون جهد يُذكر .. توفر OBS Lifestyle الآن فرصة لشراء العلامات التجارية التي كانت في السابق حصرية لدىLondon Harrods .

سيكون عشاق العطور قادرين على العثور على العلامات التجارية المتخصصة الفاخرة مثل: Ormande Jayne، و Thomas Kosmala، و Maison Francis Kurkdjian. إن العطور المتخصصة هي الأسرع نمواً في مجال العطور اليوم، وتعمل OBS Lifestyle مع 12 من أرقى العلامات التجارية للعطور في العالم، 7 منها متاح على الإنترنت.

سيسعد عشاق شوكولاتة الحرفيين عندما يعرفوا أنهم يمكنه شراء Prestat، واحدة من أقدم العلامات التجارية للشكولاتة وأكثرها شعبية في لندن. وقد حصلت على اثنين من الأوامر الملكية: من صاحبة جلالة الملكة وصاحبة الجلالة الراحلة الملكة إليزابيث الأم.

تبيع أيضاً OBS Lifestyle المنتجات الجلدية الفاخرة لإحدى الشركات في لندن، وهي Ettinger. إن Ettinger هي واحدة من عدد قليل متبقي من شركات السلع الجلدية الفاخرة البريطانية التي ما زالت تُصنِّع في المملكة المتحدة وتفخر بالتصميم والصناعة اليدوية لأفضل المنتجات الجلدية. عُينت Ettinger في لندن بأمر ملكي لصاحب السمو الملكي أمير ويلز.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتسوقين العثور على أثاث مصنوع من قبل شركة التصميم الإيطالي الرائدة Kartell.

يقول المتحدث باسم OBS Lifestyle "هناك تعطش في دبي للحداثة وهناك طلب على الأشياء المختلفة. إن علاماتنا التجارية يمكنها أن توفر ذلك لعملائنا"

وفقاً لشركة الأبحاث Frost & Sullivan، تبلغ قيمة سوق التجارة الإلكترونية في البلاد ما يقرب من 2.5 مليار دولار سنوياً، ومن المتوقع أن تنمو إلى 10 مليار دولار بحلول عام 2018. تقدم OBS Lifestyle مزايا إضافية تتمثل في التجارة الإلكترونية، وتعتقد أن هذا هو الوقت المثالي لتقديم هذه المنصة لعملائها. وفقاً لتقرير صادر عن  AT Kearney، فقد ارتفع سوق التجارة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي بنحو خمسة أضعاف خلال السنوات الخمس الماضية، وذلك من 3.3 مليار دولار في 2010 حتي 15 مليار دولار في عام 2015.

OBS LIFESTYLE في سطور:

OBS Lifestyle هي جزء من مجموعة OBS Group التي لا تزال عمل تجاري عائلي مخصصة لرعاية وتطوير علامات تجارية ذات جودة عالية فريدة ومعاصرة من خلال قنوات توزيع محددة. في OBS لدينا نهج بوتيك للطريقة التي نعمل بها، وعلاقة وثيقة مع العلامات التجارية التي نشاركها. تنقسم أعمالنا إلى 3 مجالات رئيسية، الأغذية والمشروبات، الأزياء الاكسسوارات، وقسم التجميل. لدينا علاقات تجارية مع أفضل تجار التجزئة المحليين والدوليين مثل Harvey Nichols، و Bloomingdales، و Galleries Lafayette، و Paris Gallery، و Atelier، و House of Fraser  وغيرها. تتواجد مجموعة OBS Group في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وكذلك في المملكة المتحدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار